جهاز حماية المستهلك يشارك بجناح خاص فى معرض القاهرة الدولى لنشر الوعى بين زوار المعرض و تلقى الشكاوى

بهدف نشر الوعى لمليون زائر
جهاز حماية المستهلك يشارك بجناح خاص فى معرض القاهرة الدولى لنشر الوعى بين  زوار المعرض و تلقى الشكاوى.
رئيس الجهاز : مشاركة الجهاز بالمعرض تؤكد التنسيق والتعاون بين الجهات الحكومية لتفعيل منظومة حماية المستهلك .
يعقوب : ننتهز كافة الفرص المتاحة للتواصل مع المستهلكين ..ونسعى لتلقى شكاواهم والعمل على حلها باساليب وطرق غير تقليدية .

في اطار جهود جهاز حماية المستهلك لتعزيز منظومة حماية المستهلك ، صرح اللواء/ عاطف يعقوب  رئيس جهاز حماية المستهلك قد تم افتتاح الجناح الخاص بجهاز حماية المستهلك بمعرض القاهرة الدولي المقام بأرض المعارض بمدينة نصر فى صالة 19 رقم 28 ، والذى افتتحه السيد المهندس / شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء ، وذلك لتلقي شكاوي المستهلكين المترددين علي المعرض  في دورته الخمسين احتفالا باليوبيل الذهبي بالمعرض . 
وأكد يعقوب أهمية الدور الذي يلعبه الجهاز بمشاركته في المعرض لنشر الوعي بين المستهلكين حيث انه من المتوقع أن يزور المعرض حوالي مليون مستهلك ويعد هذا نوع من التغيير في استراتيجيه نشر الوعي حيث ستكون الفرصة متاحة أمام الاعداد الكبيرة من المستهلكين للتردد على الجناح والتعرف عن كثب على اوجه نشاط الجهاز وسبل تلقى الشكاوى و معالجتها .
وأشار يعقوب الى ان تواجد ممثلى الجهاز بالمعرض سيتيح الفرصة لدراسة السوق ومتابعة أحدث المنتجات الخاصة ب 10 دول عربية وأفريقية من المشاركين بالمعرض .
وأضاف يعقوب أن هيئة المعارض قد ساهمت بتوفير الجناح المخصص للجهاز بمعرض القاهرة الدولى بدون مقابل ، وذلك فى ضوء التعاون الذى يتم بين الجهاز وكافة الاجهزة الحكومية من أجل تفعيل قانون حماية المستهلك ونشر الوعى بين المستهلكين .
وقال يعقوب أن جناح الجهاز مجهز لاستقبال المواطنين طوال فترة عمل المعرض فى الفترة من 15-24 مارس الجارى ، حيث سيتم استقبال الشكاوى والعمل على ازالة اسبابها بصفة فورية ، كما يقوم الجهاز بالتأكد من جدية العروض المعلن عنها بالمعرض لضمان حصول المستهلكين على كافة حقوقهم المكفولة قانوناً .
وأكد يعقوب عزم جهاز حماية المستهلك على مواصلة جهوده لضمان حصول المستهلكين على كافة حقوقهم وأن الجهاز لن يتوانى فى اتخاذ  الاجراءات القانونية ضد كافة المخالفين ، ودعا المستهلكين الى التوجه بالشكاوى الى الجهاز فى حالة وجود ما يستدعى ذلك ضد أى سلعة أو خدمة غير مطابقة للمواصفات او لعدم مراعاة مصالح وحقوق المستهلك ، وذلك على الخط الساخن 19588 أوالموقع الاليكتروني لجهاز حماية المستهلك   WWW.CPA.GOV.EG  أو من خلال تطبيق " حماية المستهلك " على متجر Google Play   للهواتف الذكية.

تعليقات

Please login or register to post comments.

طباعة
قيم المحتوى
لا يوجد تقييمات