رئيس «حماية المستهلك»: أعتبر نفسي وكيلا عن الشعب في مواجهة جشع التجار

قال اللواء راضي عبد المعطي، رئيس جهاز حماية المستهلك، إن العمل في الجهاز يعتبر دفاعًا عن المواطن المصري، متابعًا: «أعتبر نفسي وكيًلا عن الشعب في مواجهة البعض من التجار، وهذه رسالة نؤديها للشعب للمصري، نرضي الله بها».

وأضاف " عبد المعطي " أن العمل في الجهاز لا بد ألا يكون مرتبطًا بميعاد محدد، نظرًا لطبيعة العمل، موضحًا أنه وجه موظفي الجهاز عند بداية عمله بضرورة الانتباه إلى أن العمل في «حماية المستهلك» يختلف عنه في أي مكان آخر.

«ماينفعش ناخد من المستهلك إجازة في الجهاز، ولا بد أن نكون جاهزين لتلقي رسالة المواطن على مدار اليوم والأسبوع، من حق المواطن أن يجد من يسمع شكواه ويعمل على حلها».

تم إطلاق خدمة «واتساب» لتلقي شكاوي المواطن على مدار اليوم، تحت اسم «المواطن رقيب»، موضحًا أنه يتم الرد على المواطن فورًا، ويتم التواصل معه لحل المشكلة وإطلاعه على التفاصيل

 

تعليقات

Please login or register to post comments.

طباعة
قيم المحتوى
3.1