رئيس جهاز حمايه المستهلك يؤكد أستمرار العمل بالجهاز طوال ايام عيد الفطر المبارك

تعيين مسئول من الجهاز للتواصل مع غرف العمليات بكل محافظة للتفاعل مع شكاوى المواطنين فى الحال

بمناسبه عيد الفطر المبارك

غرفه عمليات بجهاز حمايه المستهلك خلال ايام العيد

تعيين مسئول من الجهاز للتواصل مع غرف العمليات بكل محافظة للتفاعل مع شكاوى المواطنين فى الحال

رئيس جهاز حمايه المستهلك يؤكد أستمرار العمل بالجهاز طوال ايام عيد الفطر المبارك

 

في إطارالإجراءات الرقابية لضبط الأسواق خلال فترة الاجازات الرسميه المقررة احتفالاً بعيد الفطر المبارك

وتنفيذاً لتوجيهات السيد الرئيس / عبد الفتاح السيسي – رئيس الجمهوريه واستراتيجيه الدوله التى تستهدف الاهتمام بالمواطن والتفاعل مع كل همومه

أكد اللواء الدكتور / راضي عبد المعطى – رئيس جهاز حمايه المستهلك أن منظومه العمل بالجهاز سوف تستمر طوال أيام عيد الفطر المبارك من خلال غرفه عمليات تستهدف تلقي وحل شكاوى المواطنين .

وأشار رئيس الجهاز الى انه تم تعيين مسئول اتصال للربط مع غرفه عمليات المحافظات المختلفه وذلك فى اطار التعاون التام والتنسيق المستمر مع كافه المحافظات والاجهزة الرقابيه الاخرى والتى تكفل تحقيق حمايه فعاله للمستهلك ومراقبه الاسواق بصورة اكثر فاعليه .

يأتى ذلك تأكيداً على ما جاء بالبرنامج الشامل للحكومه الذي اعلنه السيد الدكتور / مصطفى مدبولى – رئيس مجلس الوزراء بشأن اتخاذ كافه الاجراءات التى تسهم فى ضبط الاسواق و توجيهات السيد الدكتور / على المصيلحى – وزير التموين والتجارة الداخليه لتخفيض زمن الاستجابه لشكاوى المواطنين.

 

 

وأكد عبد المعطي أن حملات الجهاز بكافة فروعة الأقليمية من خلال سيارات الضبطيه القضائيه  مستمرة بالاسواق والمناطق التجاريه المختلفه لضبط الأسواق ، وأن الجهاز يولي أهتماما كبيرا بحماية المستهلك من الممارسات الضارة من خلال تبني سياسة التوعية ،والرقابة والحماية وإنتهاج اجراءات استباقية لتوعيه وتنبيه المستهلكين بالسلع الضارة ،

يستقبل الجهاز شكاوى المواطنين علي الخط الساخن 19588 او رقم الواتس اب ( المواطن رقيب )  01281661880 أو من خلال التطبيق الألكتروني "حماية المستهلك" علي متجر google play للهواتف الذكية.

 

تعليقات

Please login or register to post comments.

طباعة
قيم المحتوى
1.0