بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك ايكيا تستدعي صدرية لأطفال لأحتمال حدوث حالات أختناق

بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك، تهيب شركة أيكيا مصر بجميع العملاء الذين قاموا بشراء صدرية الأطفال من طراز MATVRA بلونيها الأزرق والأحمر في عبوة تحتوي على صدرتين Blue/Red 2-pack بالتوقف عن استخدام هذه الصدريات والتواصل مع أيكيا لتعويضهم.

تأخذ أيكيا مسائل أمن وسلامة المنتجات بجدية شديدة. جميع منتجاتنا تم اختبارها... وتتوافق مع المعايير واللوائح ذات الصلة. وعلى الرغم من ذلك فإننا قد وردت إلينا تقارير أن الزر الموجود على صدريات MATVRA معرضة للانفكاك والسقوط، وبالتالي قد تشكل خطورة الاختناق.

وقالت إيميلي كنوستر، مدير أعمال المنطقة في أيكيا السويد” وقد لفت انتباهنا أن الزر يمكن أن ينقطع إذا ما قام الطفل بجذبه بقوة. “وأضافت:” سلامة العملاء هي الأولوية القصوى لدى أيكيا، ولذلك فضلنا استعادة جميع الكميات من طراز MATVRA Blue/Red 2-pack كإجراء احترازي. الصدريات من طرازات مشابهة وتحمل نفس الاسم MATVRA مثل نقشة الفواكه والخضروات، الأخضر والأصفر هي منتجات آمنة نظراً لأنها مصنعة من مواد وتصميم مختلفين.

ترجو أيكيا من جميع عملاءها أن يقوموا بإعادة هذا المنتج إلى فروعها واسترداد ثمنه على الفور أو الحصول على منتج مشابه. لا يشترط وجود إيصال المبيعات.

يمكن إعادة صدرية الأطفال MATVRA لدى أي من متاجر أيكيا واسترداد ثمنها بالكامل أو بمنتج بديل. لا يشترط وجود إيصال المبيعات.

لمزيد من المعلومات برجاء زيارة www.ikea.com/eg أو الاتصال بأيكيا على ١٦٥٧٦

تعليقات

Please login or register to post comments.

طباعة
قيم المحتوى
5.0