جهاز حماية المستهلك يلزم كافة ممثلي شركات السلع المعمرة بتخفيض زمن حل الشكوي

أيمن حسام الدين : مهلة حل شكاوي السلع المعمرة ثلاث أيام بدلا من ثمانية عشر يوما

صرح المهندس/ أيمن حسام الدين رئيس جهاز حماية المستهلك أنه تم تخفيض مهلة حل شكاوى السلع المعمرة من ثمانية عشر يوما الي ثلاثة أيام فقط وذلك خلال الأجتماع الذي تم مع كافة رؤساء مجالس إدارات وممثلي شركات السلع المعمرة  تأكيداً علي تطبيق معايير قياس جودة الخدمة المقدمة من الشركات للمستهلك المصري

وأشار الي أن شكاوي السلع المعمرة تمثل 35% من حجم الشكاوى بالجهاز وأن مثل هذا التخفيض في زمن الأستجابة لحل شكاوى السلع المعمرة يهدف الي التخفيف علي المستهلكين وسرعة إنجاز حل شكاواهم  .

وتابع حسام الدين أن رؤساء مجالس الإدارات وممثلي الشركات قد أبدوا خلال الأجتماع تفاهما ًوتعاوناً كبيرا ًمع الجهاز والتأكيد علي إلتزامه بتنفيذ بنود قانون جهاز حماية المستهلك لصون وحماية حقوق المستهلكين 

وأضاف أن جهاز حماية المستهلك يستهدف دعم الاقتصاد الوطني وتشجيع التجار على الالتزام بصون وحماية حقوق المستهلكين وتطبيق القانون، ويتعاون مع كافة القطاعات المختلفة

 ويهيب بالمواطنين الإبلاغ عن أية شكاوى عن طريق التواصل مع الجهاز وهي الخط الساخن ١٩٥٨٨ من أي خط أرضي أو عن طريق خدمة الواتس اب ٠١٥٧٧٧٧٩٩٩٩ أو عن طريق الصفحة الرسمية لجهاز حماية المستهلك.

تعليقات

Please login or register to post comments.

طباعة
قيم المحتوى
2.7