《 حملة إستدعاء لبعض موديلات سيات 》تاريخ نشر الأستدعاء 2022/4/7


جهاز حماية المستهلك بالتعاون مع شركة كيان إيجيبت للتجارة والإستثمار - وكيل سيات فى مصر  يُعلن عن حملة استدعاء وذلك  لفحص السيارات الآتية:

 ١- بعض سيارات سيات اتيكا  موديل ٢٠٢٠   لفحص وتغيير بدال الفرامل إذا لزم الأمر .

٢- بعض سيارات سيات اتيكا موديل ٢٠١٨  لفحص وتغيير ماسورة التكييف إذا لزم الأمر.

٣- بعض سيارات سيات ليون موديل ٢٠١٥   لفحص وتغيير ترس الكامة

يأتى ذلك  في إطار الإطمئنان علي جودة وفاعلية المنظومة وحرصاً منا  على  أمن سلامة المُستهلكين كإجراء وقائى .

- ولمزيد من المعلومات يُرجى الإتصال على الخط الساخن للشركة المالكة 19178 وذلك للحجز المُسبق وتحديث البيانات والتأكد من أن أرقام الشاسيه لسياراتكم من ضمن حملة الإستدعاء، وسيتم الرجوع مرة أخرى للعملاء لتحديد موعد فى أقرب مركز خدمة وذلك دون أى تكاليف أو رسوم على العميل .


May be an image of ‎one or more people, car and ‎text that says '‎تعلن كيان إيجيبت للتجارة والإستثمار وكيل سيات فى مصر وبالتعاون جهاز حماية المستهلك عن حملة إستدعاء لفحص لفحص بعض سيارات سيات اتيكا موديل تغيير بدال الفرامل بعض سيارات سيات اتيك موديل ዱሪለ تغيير ماسورة التكييف إذا لزم .الأمر. بعض سيارات سيات ليون موديل r10 لفحص تغيير ترس الكامه. تنوه الشركة هذا الإجراء فى إطار الإطمئنان على جوده وفاعلية المنظومة وهذا حرصا من شركة كیان إيحيبت وكيل سيات فى مصر علي سلامة عملائها الكرام بصفة .مستمرة. للإستعلام عن ارقام الشاسيهات المشمولة بالإستدعاء برجاء الإتصال على الخط الساخن لحجز موعد بمراكز خدمة كيان ايجيبت وذلك دون اى تكاليف رسوم على العميل‎'‎‎